نادي الرياضيات

ابداع لا مثيل له


    مدرستي مدرسة المدينة المنورة

    شاطر
    avatar
    ملكة الاحساس
    Admin

    المساهمات : 59
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010
    الموقع : http://mathclub.own0.com

    مدرستي مدرسة المدينة المنورة

    مُساهمة  ملكة الاحساس في الأحد أكتوبر 03, 2010 1:30 pm

    مدرستـــي

    مهما خطت السطور،وتزاحمت الكلمات,وتراقص القلميطربك بأروع الأشعار ما وفوك حقك.

    لطالما أردت رد الجميل ولكن..... كيف يردجميلك؟! فجميلك ليس جميلا عاديا بل هو ثقة أحملها طول حياتي وسمة افتخر بها بينجميع الخلائق وشهادة اعتز بها إلى الابد.

    كيف لا وقد علمتني أنه لا شيءمستحيل مع العزم بعد أن أضعت مجاديف الصبر واستبدلتها بمجاديف اليأسفساعدتني برمياليأس والتحلي بالصبر.

    كيف لا وأنت من رسمت لي طريق النجاح بعد ان اوشكت اناتوه في عالم الفشل.

    انت عيني التي ابصر بها وقلبي الذي احس به وعقلي الذياهتدي به.

    مدرستي .... مهما فعلت فلن ارد لك جميلك ولكن لا يسعني الا اناقول:

    دمـــــــــــت لنــــــــــــا يــــــــــــاأغلــــــــــــــــــى مدرســــــــــــــــة

    مديرتي :
    يبعث إليك قلبي أسمى كلمات الشكر قبل أنيسطرها قلمي لكنه مع ذلك ضل ضعيفا أمام ما قدمتيه لنا فلن يفيك حقك فإليك يامديرتي سفينة شكر بحرها الأحترام والتقدير لما قدمتيه من خطى خيره لها سابق الفضلفي تحقيق أهدافناونسأل المولى أن يجعلها في موازين حسناتك يوم تلقينه ونستودعكالله الذي لا تضيع ودائعه.....
    [color=blue]معلماتي :
    أمسك قلمي وأنالاأدري ماسأكتبوماسأقول فالحروف تقف في حلقي والأوراق تتطايرمن يدي فكأني إذأمسك بقلمي,أقول يغفوعلى كفي لطول تأملي
    قلمي وأعجز مالذي سأقول؟
    معلمــتي: مهما كتبت ومهما قلتفلن أصل إلى المكانه والحروف التي تليق بك....يانسمة الحياة..وياقمراً ساطعاًوياشمعة لا تنطفئ..أشكرك ثم أشكرك ثم أشكرك.. معلمــتي: روحك الطيبة..وأخلاقكالنبيلة..وقلبك الكبير سوف يسامحني على أي هفوة أو غلطة لأنها لم تكن عن قصد فأرجوأن تسامحيني إن بدر مني ما يضايقك.. ]معلمتي:عندماتنطوي صفحات الزمن.وتصغروريقات أيامنا في ذاكرتك..عندها تضيع الضحكات,وتشحب الوجوه ويسدل عليها ستارالنسيان..ولكن في لحظة هدوء وتأمل وألم وفرح.سوف تمتد أناملك لتقلب أوراقك وبينالبسمات والدمعات سوف يمر عليك شئ ما..لاأعلم ماهو..هل هوورقة أم كلمة أم حرف؟ولكنهيحملني بين طياته.معلمـتي: نود أن تكون لحظاتنا هذه قائمة في أحد أركان ذكرياتك.
    مدرستي :
    شعوريخالجني،وحنين وشوق يغمرني،وحبا يزدادويملؤني
    مدرستـي:على كفيك تركت ذكرياتي تتجول. وتركت. أحلامي وأمالي لنتتحول.أحببتك حبا لن أنساه أو أتناساه.فكيف أنسى من احتضنتني ثلاث سنواتمتتابعة.
    مدرستــي:لقد تذوقت معك طعم الوفاء والأخلاص، فذكراك خالدة في ربوعقلبي
    مسجد المدرسة
    وفيه نستمع الى محاضرات جميلة وممتعة وحافلة بالعبر والعضة نستفيد من كل محاضرة وكانت اجمل اللحضات فيها كنا نصلي في هذا المسجد و نقراء القران الكريم و فيه نتدرب على الحملات مثل حملة لمن قلبي وحملة لذت التوبة وحملة فداك يارسول الله وكثير من الحملات والاناشيد الجميلة لهم جزير الشكر
    .



    نادي الرياضيات :

    وفيه ندرس ونتعلم مادة الرياضيات وفيه ايضا نحضر دروس التقويه لكي نتفوق وتميز في مادة الرياضيات ولا انسى ان اشكر معلمات الرياضيات لانهن ساهمن في تفوق الطالبات في مادة الرياضيات وفيه ايضا اقمنا مسابقات جميلة وممتعة مثل مسابقة اشطر صفوف تواسع .

    نادي اللغة العربية :


    وكانت تجرا فيه المعارض الجميلة والرائعة ونحضر فيه حصص ممتعة وتجرى فيه ايضا مسابقات واجمل مارئية فيه هو الماضي العريق لدولتي الامارات واشكر المعلمات الذين ساهمن في هاذا النادي ومن المسابقات الذي كانت تجرى فية مسابقة الشعر النبطي والذي يتحدث عن اليوم الوطني الامارات ومسابقة اجمل بورد و مسابقة اجمل لوحة عن الامارات والكثير من المسابقات .



    النادي العلمي :


    وفيه اجرينا اجمل التجارب وفزنا باعلى المراكز والحمد للله وهذا النادي كانت له حملات كثيرة مثل المحافضة على الماء والمحافضة على البيئة والتشجيروحملة تدوير النفايات والكثير الكثير واحب ان اشكر معلماتي الذين ساهمو في تقوية الوعي لدى الطالبات من خلال المسابقات الترفيهية و الثقافية .
    وهذه بعض الصور عن مدرستي :
    avatar
    meettome

    المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 17/06/2010
    العمر : 33
    الموقع : قلوب البشر

    رد: مدرستي مدرسة المدينة المنورة

    مُساهمة  meettome في الإثنين ديسمبر 06, 2010 2:36 pm

    بداية :

    اشكركــ حبيبتي

    ملكة الاحساس

    على هذه الرسالة الرائعه

    ونحنا في مدرسة المدينة المنورة وخصوصا نادي الرياضيات في المدرسه

    نشكرك على عطاءك المسمر والمتواصل

    وجميعنا نتوق لرؤيتك ملكة الاحساس من هيئة تدريسيه وطالبات

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مارس 28, 2017 1:38 pm