الإخوة الكرام من خلال اطلاعي ويمكنكم الإطلاع ... على نتائج الوكالة تبين بأن الرياضيات هي النسبة المتدنية
والتي ضيعت الطلاب ونسب المدارس وبالتحديد نسب الصف السابع
لمس ذلك من خلال التصليح فلم يكن ينجح في الظرف الواحد والذي يتكون من 50 ورقة امتحان سوى 5 طلاب وعلى أكبر تقدير 10 طلاب ....
السؤال أين يمكن الخطأ هنااا ؟؟؟
في الموجه الذي وضع الإمتحان ؟
أم في الطلاب ؟
أم في المدرسين ؟
في اعتقادي ولأن النسبة كانت متدنية على مستوى القطاع فإن ذلك يكمن في الموجه الذي قام بوضع الإمتحان بحيث ظلم المدرسين من حيث نسبهم وظلم المدارس والأدهى في ذلك ظلم الطلاب
قد تعجبون ان قلت لكم بأن الصف السابع قد لا يأخذ شهادات الا عدد قليل فهيئوا أنفسكم يا أولياء الأمور من الآن
أبنائكم مكملين في الرياضيات والبيكون نجح بيكون ملص بإعجوبة من الإكمال ...
من هنا نطالب دائرة التعليم في الوكالة بالتحقيق في الأمر جدياً ومحاسبة الموجه الذي قام بوضع الإمتحااان للصف السابع .... لأنه دمر الطلاب بصراحة ودمر معلمي الرياضيات في نسبهم ... وفتح عاما دراسياً صيفياً على الطلاب وأولياء أمورهم ......
[b]والتي ضيعت الطلاب ونسب المدارس وبالتحديد نسب الصف السابع
لمس ذلك من خلال التصليح فلم يكن ينجح في الظرف الواحد والذي يتكون من 50 ورقة امتحان سوى 5 طلاب وعلى أكبر تقدير 10 طلاب ....
السؤال أين يمكن الخطأ هنااا ؟؟؟
في الموجه الذي وضع الإمتحان ؟
أم في الطلاب ؟
أم في المدرسين ؟
في اعتقادي ولأن النسبة كانت متدنية على مستوى القطاع فإن ذلك يكمن في الموجه الذي قام بوضع الإمتحان بحيث ظلم المدرسين من حيث نسبهم وظلم المدارس والأدهى في ذلك ظلم الطلاب
قد تعجبون ان قلت لكم بأن الصف السابع قد لا يأخذ شهادات الا عدد قليل فهيئوا أنفسكم يا أولياء الأمور من الآن
أبنائكم مكملين في الرياضيات والبيكون نجح بيكون ملص بإعجوبة من الإكمال ...
من هنا نطالب دائرة التعليم في الوكالة بالتحقيق في الأمر جدياً ومحاسبة الموجه الذي قام بوضع الإمتحااان للصف السابع .... لأنه دمر الطلاب بصراحة ودمر معلمي الرياضيات في نسبهم ... وفتح عاما دراسياً صيفياً على الطلاب وأولياء أمورهم ......